Saturday 2 September 2017

تداول العملات الأجنبية استراتيجية # 53 ( استراتيجية اليورو مقابل الين الياباني 15m )


تداول العملات الأجنبية استراتيجية # 53 (استراتيجية اليورو مقابل الين الياباني 15M) المقدم من العضو يوم 23 أكتوبر 2012 - 18:18. المقدمة من عماد أريد أن أشارك هذه الاستراتيجية لEURJPY 15M المؤشر: مؤشر القوة النسبية (14) مستوى 50+ مؤشر ستوكاستيك (5.3.3) مستوى 20،80 وضعنا RSI 4H. ستوكاستيك الرسم البياني 15M المقدمة التي كتبها black يوم 23 أكتوبر 2012 - 23:09. أنا مصمم هذا بمثابة استراتيجية على ActTrader (شركة ActForex). في رحلة تجريبية في شهر ابتداء من 23/9/12 إلى 23/10/12 (آخر 30 يوما) أنا كسبت 116 نقطة وجود واحد فقط التجارة المفتوحة في وقت واحد. من خلال السماح العديد من الصفقات لتكون مفتوحة في نفس الوقت استراتيجية يمكن أن نسميه ل، وحصل على 140 نقطة. هذا هو تشغيل الاختبار. ملاحظة: أنا غير مؤكد من الاستوكاستك أود أن استخدام، لذلك أنا استخدم مؤشر ستوكاستيك السريع ل5/3/3. ثم غيرت المعلمات قليلا فقط. أنا وضعت كل من وقف والحد الى 30 نقطة. التفت زائدة وقف قبالة. وأضاف لي مضاعف مرتينغل تشبه من 2 التي تم تطبيقها على الكثير التجارة القادمة بعد تجارة خاسرة. كان لي 2 تجارة خاسرة و 9 الصفقات الرابحة. كان واحدا من التجارات الرابحة 4 عقود بسبب المضاعف تطبق بعد تجارة خاسرة 2. وكانت النتائج أكثر من 380 نقطة خلال شهر. وكان أقل سحب -10 نقطة. بعد ذلك، اختبرت الشهر الماضي (الوقت نفسه كما هو الحال مع USDJPY أعلاه) باستخدام اليورو مقابل الدولار الأميركي. لقد استخدمت كل نفس الإعدادات إلا أنني وجدت أنني بحاجة لمبادلة بايز ليبيع ويبيع ليشتري. ما أعنيه هو، في كل مرة أرادت التجارة للذهاب طويلة، كان يذهب قصيرة بدلا من ذلك. وكان لي شورت تذهب طويلة. وكانت النتائج على اليورو مقابل الدولار الأميركي 13 انتصارات و 5 خسائر مع اضافي 9 الكثير إنشاؤها بسبب الطريقة التي حدثت في تجارة خاسرة. كانت نقطة النهائية أكثر من 360. بعد ذلك، اختبرت GBPJPY. كان لي لتبديل يتوق والسراويل العودة إلى الطريقة التي كانت في الأصل في أول اختبار أعلاه. كانت هناك 6 انتصارات و 5 خسائر. كانت نقطة النهائية فقط 38. اختبار يمكن أن تتفاوت بصورة عشوائية من شهر لآخر. انا ذاهب الى محاولة اختبار مرة أخرى 90 يوما.

No comments:

Post a Comment